عشاق الساحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عشاق الساحة

عشاق الساحة عشاق التحدي
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 بطلان نسب إبراهيم منصور درويش الامير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 19/04/2014

بطلان نسب إبراهيم منصور درويش الامير Empty
مُساهمةموضوع: بطلان نسب إبراهيم منصور درويش الامير   بطلان نسب إبراهيم منصور درويش الامير Emptyالسبت أبريل 19, 2014 7:01 am


الرد القاسي على المزور الكذاب / إبراهيم منصور درويش الامير

بطلان نسب إبراهيم منصور درويش الامير

الرد القاسي على المزور الكذاب / إبراهيم منصور درويش الامير


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين وأصحابة أجمعين ولعنة الله على الروافض وأعوانهم والمزورين لا سيما زعيمهم الأكبر إبراهيم منصور درويش عبد الرحمن بن مبارك الذي يسمي نفسه بـ الهاشمي الأمير .


يدعي الكذاب الساقط الحقير / إبراهيم منصور درويش عبد الرحمن بن مبارك أنه سني المذهب سلفي المنهج يحارب الأدعياء والمزورين وأنه من أصول عربية بل وهاشمية قرشية ! ! !

ونحن سوف نرد على هذا الكذاب المزور حتى يكون عبرة لمن لا يعتبر :

؟؟ يا إبراهيم منصور درويش ؟؟

ـ لا نخالك عربيا كما ادعيت فالعربي الأصيل سيما الهاشمي في الغالب فطريا لا يميل للأراذل وابناء العاهرات أمثالك أيها الدعي المزور الكذاب .

ـ هذه النعرة القومية هي من مخلفات الثقافة الرافضية المجوسية والفرق الضالة المنحرفة , فرسول الله صلى الله عليه وسلم أتى فجعل أساس التفاضل التقوى ولو كنت عربيا حقيقيا لما تحدثت هكذا.

لأنّ من يشك في أصله دائما يحاول في كل محفل التأكيد على انتمائه للعرب والمغالاة في الفخار بهم ليصرف الناس عن الالتفات إلى كونه مجرد لصيق كما تفعل أنت الأن ومن قبلك أجدادك الدخلاء المزورين !

وإليك أخي القارئ .... نماذج من سياسة التزوير والتمييز القومي الذي أسسه المزور الأكبر / إبراهيم منصور درويش محاولا التعمية على عقدة النقص المستشرية لديه بإظهار المغالاة كذباً ونفاقاً في الحمية لبني هاشم وقريش وللعرب لإنساء الناس أصله وصرف تركيزهم عن كونه عبد لصيق يدعي النسب الشريف كذباً وزوراً .

يشارك هذا الخبيث المذكور آنفاً بأسماء مستعارة لنشر الفتن والنعرات القبلية بين أهل السنة والجماعة في المواقع والمنتديات ونذكر منها الأتي :
الأسم المستعار / الطاهر بن الطاهر - في موقع الجلفة .
الأسم المستعار / أبو معاوية البيروتي - في موقع أهل الحديث .

وله موقع خاص به (موقع أشراف الحجاز) !!

شي مضحك أيها العبد اللصيق أيها الزنيم متى أصبحت من السادة الأشراف يا حفيد العبيد والموالي ؟ !!

إبراهيم منصور درويش له علاقة مع الحكومة الإيرانية الرافضية الصفوية ويدعي كذباً أنه سني المذهب بل وسلفي المنهج !! كذب ورب الكعبة ما هو إلا كلب أجرب وعميل إيراني خبيث له هدف واحد فقط هو نشر الفتن بين أهل السنة والجماعة والطعن في أنسابهم حقداً وحسداً بسبب أنه مجهول الأصل والنسب ونسبه باطل فهو ينتمي إلى ذوي مبارك وهم من عبيد وموالي الأشراف ونحن سوف نوضح للقارئ الكريم حقيقة نسب وأصل هذا المزور الخبيث حتى يكون عبرة لمن لا يعتبر ...


بيان علماء الأنساب في اليمن بشأن الدعي المزور ابراهيم منصور درويش الأمير وكتبه الخبيثة

بسم الله والحمدلله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

وصلى الله وبارك وترحم وتحنن وسلم على محمد وآله الطيبين الأطهار والرضى والرضوان على أصحابه الأخيار ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين .

أما بعد

فإنه لايخفى على العاقل الحليم والعالم الحكيم أن هذا الزمان كثر فيه الوضاعون للمشجرات بلا علم وكثر المتطفلون على علم الأنساب الخائضون في بحره بلا دراية ولا معرفة ولم يتلقوا قواعد علم النسب على أيدي أساطينه , ومشايخه بل أن هولاء الوضاعين لايملكون سندا متصلا متسلسلا لكتب الأنساب وقواعدعلم النسب . وإنما حالهم كمن إشترى كتبا من الرصيف الذي تباع عليه الكتب والجرائد فهو يقرأ ويروي عن شيخه الرصيف .ولكي يشار اليهم بالبنان ويوصفوا بالمعرفة فلم يجدوا بابا يلجوه إلا باب الطعون أما العلم فلا علم . فأخذوا يطعنون في كل شئ لم يسمعوا به من قبل (لجهلهم) وجعلوا علمهم القاصر هو المرجعية وما سواه فهو باطل .ولا شك أن طعنهم في التراث اليماني الأصيل هو من باب إذا كنت خاملا فتعلق بعظيم ولكن كما قال الأول (ما ضرتغلب وائل أهجوتها == أم بلت حيث تناطح البحراني) وممن أسرف في الطعن والتوهين ولم يسلم من جهله وحقده الأولون ولا الآخرون من سمى نفسه (إبراهيم بن منصور ) و نعت نفسه بالهاشمي الأمير . وشخص آخر يدعى (محمد بن حسين الناعت نفسه بالصمداني سيتم بيان حاله في بيان مستقل يليق بترهاته) فالمذكور ابراهيم المومئ إليه آنفا لم يسلم منه أحد من علماء الأمة أهل الدراية والمعرفة. في شتى العلوم وخاصة علم الأنساب ولا سيما الموتى فقد نال منهم .

وحيث وقد أورد من سمو أنفسهم أشراف نجد (نصوصا نبوية تتضمن وصية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم . بأهل بيته ولا شك أن تنقية النسب الشريف من الأدعياء وصيانته عن الزيف لمما تشير إليه مدلولات تلك النصوص النبوية . ولا يسعنا إلاالاستجابة لها والعمل بمقتضاها .وحيث وقول الحق فريضة شرعية وضرورة علمية وعهد من الله أخذه على العلماء ليبيننه للناس.

وحيث وقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى بطعن الطاعنين وإفتراءات الأدعياء المدعين وألفت الكتب والمشجرات وملئت بالتزويق والتنميق وخصوصا كتيبات المذكور التي ملأها بالأدعياء وأفعمها بمن لم يصح نسبه ولم يرد له ذكر في المراجع المعتمدة وجمع فيها بين صريح النسب ولصيقه ومدعيه بجرأة لامثيل له خلافا للمنهج العلمي .وحيث والقاعدة الفقهية تنص على أن (تأخير البيان عن وقته حرام) وجب إظهار هذا البيان في بيان خزعبلات إبراهيم بن منصور المذكوروالمنتقل أحد أسلافه من المراوعة جلبا إلى الأشراف آل خيرات ومنهم تسرب إلى مواطن الأشراف الأمراء. وحيث وبيان أخطاء الرجل العلمية لا يسعها المحل هنا (تم تفنيدها في دراسة خاصة به ستطبع قريبا) ولكن سنمر على بعضها في هذه العجالة كي يحذره الأحياء ويتحاشاه المتأخرون .لوفرة كيده وزيفه واعتداءاته على كتب التراث وجرأته على نفي الحقائق والأنساب بدون علم ولا برهان ولا كتاب منير.سوى الهوى والغوى وسوء الظن وحب الشهرة والظهور وهما قاصمة الظهور(أعاذنا الله وإياه والمسلمين من أمراض النفس الردية) وها نحن نبين ذالك على النحو التالي .

-أولا – المشار إليه أسرف في الطعن في علماء المسلمين وتوهينهم بما لا حقيقة له ولم يسلم منه عالم في الأنساب والتاريخ إلا وتكلم فيه بالظلم والبهتان ويحشي كتيباته الباطلة بالهذيان والطعن في الثقاة من النسابين وعل سبيل المثال
(-1-)قال طاعنا في المحدث الكبير الإخباري الشهير هشام بن محمد السائب الكلبي المتوفي سنة 204 ما نصه (قلت إبن الكلبي تكلم فيه علماء الجرح والتعديل ......من أجل روايته لبعض الأحاديث الموضوعة)

-2- وعن كتاب سر السلسلة العلوية للعلامة الكبير أبو نصر سهل البخاري ت357. قال ابراهيم المذكورطاعنا مانصه(هو من أقدم الكتب......لكن صاحبه مسرف في الطعن )
-3-وعن كتاب أبناء الإمام في مصر والشام للعلامة يحي بن طباطبا الحسيني ت478 قال مانصه(في النفس شيء من مادة هذاالكتاب .....فتعامل معه بحذر)

-4- وعن كتاب طرفة الأصحاب في معرفة الأنساب للملك اليماني الغساني إبن رسول ت696 قال ابراهيم طاعنا ما نصه(له أوهام في أنساب أشراف الحجاز والمخلاف السليماني )

-5- وعن كتاب الأصيلي في أنساب الطالبيين للعلامة إبن الطقطقي محمد بن تاج الدين علي طباطبا الحسني ت709 قال طاعنا ومتفلسفا(إن المحقق لم يحسن في ضبط نصوصه وحواشيه ثم وقفت على نسخة مخطوطة هذا الكتاب ولا أدري في أي مكتبة محفوظة وساءني ما رأيت فيها من دس أدرجت فيه أنساب جماعة لم ترد أنسابهم في جميع نسخ ابن الطقطقي وحذف منها كلام لإبن الطقطقي على بعض البيوت وما هذا العبث في كتب التراث إلا من أناس قد قلت أمانتهم وديانتهم)اه بتصرف.

- 6-- وعن النفحة العنبرية في أنساب خير أنساب البرية الموسوي كان حيا 891 قال ابراهيم طاعنا مانصة (قلت .لاأعول عليه البتة لأن مؤلفه له أخطاء جسيمة تدل على قلة علمه بأنساب أشراف الحجاز وقد علقت على كتابه السيئ هذا في رسالتي عناية أشراف الحجاز..الخ...).

-7- وعن مشجرةمحمد بن الحسين السمر قندي ت996وهي شجرة صنفها صاحبها بأمر الشريف الحسن بن أبي نمي الثاني قال ابراهيم طاعنا(قلت في هذه المشجرة خلط فتنبه) .

-8- وعن تحف الأزهار وزلال الأنهار في نسب الأئمة الأطهار للعلامة ابن شدقم قال ابراهيم طاعنا(قلت إن لضامن بن شدقم أوهام في نسب الحسن بن علي بن أبي طالب واليوم وبعد طباعة كتاب تحفة الأزهاروسهولة تناوله رأيت أن أبين مواطن أوهامه ....الى أن قال (ومخالفته عدم دقته في ترتيب الأسماء-تكرار التذييل - أوهامه في نسب الحكايات الى غير أصحابها)

-9- وعن مشجرة أبي عريف تقاديم قال طاعنا ما نصه(ولصاحب المشجرة أوهام نبهت عليها في كتابي بلوغ المرام والبديع ) .

-10 وقال في رسالة بعث بها الى أحدهم(ضمنها طعنا في المنيبر وقال فيها وأن الحواشي التي على ابن عنبة من صنع باعة النسب قبحهم الله )وله طعن في عدد كبير من المصادر اليمانية الأصيلة ولا يزال في المجالس والمنتديات يطعن في كل صحيح ويقدح في كل صريح .بالهوى .
فهذه نماذج من جرأته على الطعن في العلماء وفي كتب التراث بدعوى الإحاطة بعلم النسب (انظر كتابه الإشراف على المعتنين بتدوين أنسابالأشراف أهل الحجاز الحسنيين المعاصرين ومنطقة المخلاف)وهذا الكتاب جدير بأن يسمى (الإسراف الحاصل من النسابين الأحداث المعتنين بتخليط أنساب الأشراف الحسنيون في الحجاز والمخلاف ).وذلك لوفرة ما في الكتاب من أخطاء في أعمدة أنساب بعض من ترجم لهم .لهم كونها غير مضبوطة ولا سياقها مطابقا للمراجع والمصادر المعتمدة . وبعض تلك الشخصيات دعية لا حظ لها في النسب الشريف (ولله في خلقه نظر) واستكمالا لمسيرته الطعونية نراه اليوم مسرفا على نفسه بالطعن والتجريح في التراث اليماني دون حق له سوى اتباع النفس هواها .ولحالته المطبقة وجرأته في الجمع بين صريح النسب ومدعيه في كتبه فرح بها باعة النسب ومزوقيه وراحوا يطبلون لها .ليثبتوا أنسابهم عبر كتيباته الممجوجة الفاقدة للمصداقية المباينة في أغلبها لما في مشجرات وأصول آل البيت .(كماهو مبين في الدراسة المقدمة من المختصين بلجنة الأنساب اليمانية بشأن المذكور وكتبه الملفقة) .

–ثانيا- المذكور إدعى الإنتساب الى (الحسين بن فليته ) وقد تمت المطالعة والتدقيق في المراجع المعتمدة والمشجرات والوجادات والتواريخ وجميع المصادر والكتب التي أوردها في كتابه عناية أشراف الحجاز منذ عصر ابن الكلبي القرن الثاني الهجري الى آخر مصدر مؤرخ عام 1332هجري فلم نجد للمزعوم الحسين بن فليته حسا ولا ركزا ولاهمسا ولا ذكرا لا في المتون ولا في الحواشي فلم تذكر مصادر علم النسب كلها أن لفليته بن القاسم إبن يسمى الحسين (ولا ندري من أين جاء بهذا النسب. الأمر الذي يتعين معه القول وجوبا أنه لا يصح الانتساب الى الحسين بن فليتة إلا بدليل وبرهان وأن على مدعيه (ابراهيم المذكور)أن يقدم الدليل على( المزعوم الحسين) على أنه إبن للشريف فليته مالم .
فتبقى مزاعم المدعي دعوى (بكسر الدال المهملة) ولا حظ لصاحبها في النسب الشريف ( والدعاوي إن لم تقم عليها == بينات أصحابها أدعياء)

-ثالثا- لا يصح للمبين حاله بهذا البيان الإحتجاج بالمصادر اليمانية فيما يتعلق بالنسب المدعى به .لسبق طعنه الموثق في المصادر اليمانية وعلماء الأفاضل .

-رابعا – نوصي النسابين اليمانيين المعاصرين بإسقاط أي ذكر للمذكور في كتبهم الحديثة وعدم نعته بالشرف لماسبق بيانه والتنبيه على العلل التي تكتنف نسب صاحب الدعوى وموافاة نقابات الأشراف في العالم بنسخة من هذا البيان مع نسخة من الدراسة المعدة حول كتب المذكور للتكريس في السجلات وأخذ العلم والإحاطة .

-خامسا- نوصي بطباعة الدراسة الشاملة المبينةلأخطاءه العلمية ومغالطاته في علم النسب وخلطه بين الأنساب في كتبه .ونشرها لتعم الفائدة وينكشف الزيف الحاصل عند البعض في الحجاز والمخلاف .لتبقى المعلومة الصادقة هي الأساس وغضة وحية في أنساب آل البيت عند النقابات والنسابين والباحثين المهتمين بالأنساب.

وصلى وسلم على محمد وآله وحسبنا الله ونعم الوكيل هو نعم المولى ونعم النصير والحمد لله رب العالمين

(صادر عن أعيان أشراف اليمن وعلماء النسب الشريف بتاريخ ربيع أول 1435هجرية الموافق 9/1/2014من الميلاد) انتهى .

=====================

وهذا بيان أخر عن حقيقة هذا الكلب الساقط المزور الأكبر إبراهيم منصور درويش حفيد العبيد والموالي


بطلان نسب ابراهيم منصور درويش الأمير


بطلان أنساب بعض الأسر التي تدعي كذباً وزوراً إنتسابها إلى ( الهواشم الأمراء )


هؤلاء يسكنون في مكة المكرمة ووادي فاطمة وجدة ، وهي عائلة كبيرة ونخص منهم من ينتسب الى - : ( علي بن سالم بن علي بن محمد بن مرتضى بن عبدالله بن أحمد بن محمد بن أحمد بن جندب بن غشمر بن محمد بن حسن بن محسن بن عبدالله بن حسين بن أمير مكة فُليتة بن القاسم أمير مكة بن أبي هاشم محمد أمير مكة بن جعفر أمير مكة بن أبي هاشم الأصغر محمد أمير مكة بن عبدالله أمير ينبع بن أبي هاشم الأكبر محمد أمير ينبع بن الحسين الأمير أمير مكة وينبع بن محمد الثائر أمير ينبع النسابة بن موسى الثاني بن عبدالله الرضا بن موسى الجون بن عبدالله المحض بن الحسن المثنى بن الامام الحسن رضي الله عنه ).

ولا يصح نسبهم هذا فهو نسب باطل .

حيث قال العلامة المؤرخ النسّابة أبن فندق البيهقي في كتابه (لب اللباب) ان أولاد فليتة بن القاسم هم : عبد الله ويحيى وعيسى وهاشم. فليس له أبن أسمه (حسين).

علماً بأنَّ الذين ينتسبون الى الحسين بن فليتة هم فقط:

1. ذوو مبارك، عقب مبارك بن محمد بن عبدالكريم بن علي بن سالم، ومساكنهم اليوم في مكة المكرمة وجدة . منهم المزور الأكبر / إبراهيم منصور درويش .

2. ذوو عبدالله، وهم عقب عبدالله بن محمد بن عبدالكريم بن علي بن سالم، ومساكنهم اليوم في مكة المكرمة – وجدة.

3. ذوو صالح، وهم عقب صالح بن محمد بن عبدالكريم بن علي بن سالم، ومساكنهم اليوم في مكة المكرمة.

4. ذوو يوسف، وهم عقب يوسف بن محمد بن عبدالكريم بن علي بن سالم، ومساكنهم في مكة المكرمة.

5. ذوو محمد، وهم عقب محمد بن علي بن سالم، ومساكنهم في مكة المكرمة، وكانوا قديماً يسكنون قرية الجديدة في وادي فاطمة.

6. ذوو هجرس، وهم عقب هجرس بن علي بن سالم، ويسكنون اليوم في مكة المكرمة – ومنهم بيت في جدة.

7. ذوو سعيد، وهم عقب سعيد بن سليمان بن علي بن سالم، ويسكنون اليوم في مكة المكرمة وفي قرية الدوح الكبير في وادي فاطمة، وجدة.

8. ذوو جعفر، وهم عقب جعفر بن سليمان بن علي بن سالم، ويسكنون اليوم في مكة المكرمة ووادي فاطمة

9. ذوو زيد، وهم عقب زيد بن علي بن سالم، ويسكنون في قرية البرابر والنزهة في وادي فاطمة .


قلت /

هو : إبراهيم بن منصور بن درويش بن عبد الرحمن بن مبارك ، ينتمي إلى ذوي مبارك وهم من عبيد وموالي وصناع الأشراف الهواشم الأمراء .

فهو مجرد لصيق وزنيم ومن سلالة العبيد والموالي والصناع الذين كانوا يعملون عند أسيادهم الأشراف الهواشم الأمراء .

فكيف يتجرأ هذا الزنيم المهان اليوم على أسيادة الصرحاء !!؟؟

وله أتباع يساندونه ويقفون مع باطله الخبيث وهم :

1 - رئيس العبيد والصناع والموالي في هذا الزمان عصام ناهض هجاري حفيد العبد غيث بن سنيد..
2 - وكذلك سعد الرويتع رويتع الحمير وهو من غطفان..
3 - ومحمد الصمداني وهذا أيضاً من سلالة العبيد والموالي .....

لا حظوا كيف أجتمعوا أحفاد سلالة العبيد والموالي والصناع لكي يطعنوا في أنساب أسيادهم الصرحاء !!

فليحذرو فليحذرو فليحذرو .. الويل لمن يقف معهم ويساندهم فهم أخبث وأنجس من الكلب العقور .. ومن رضي بفعل قوم فهو منهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alsaha0125.rigala.net
 
بطلان نسب إبراهيم منصور درويش الامير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شهادة إبراهيم منصور درويش الأمير بالدعي الكذاب عبد الله محمد آل حسين
» شهادة إبراهيم منصور درويش الأمير بالدعي الكذاب عبد الله محمد آل حسين.
» بطلان نسب الصمداني
» بطلان نسب قتادة بن إدريس بن مطاعن
» بطلان نسب عبد الله محمد آل حسين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق الساحة  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: